رهانات الموانئ أصبحت قانونية الآن في عدة ولايات

الرهانات الرياضية مصادق عليها في عدة ولايات:

لطالما كانت ولاية نيفادا هي الولاية الوحيدة في البلاد حيث يمكن للمقامرين ممارسة المراهنات الرياضية بشكل قانوني. مع اعتماد قانون حماية الرياضة المهنية والهواة ، أصبحت الدولة جدًا.

ديلاوير:

كان ديلاوير أول من يقبل المراهنة الرياضية بعد حكم المحكمة العليا الصادر في 14 مايو ، والذي أذن به في 5 يونيو في كازينوهات الولاية الثلاثة. حاكم ولاية جون كارني ، الديمقراطي ، رهان 10 دولارات على فيلادلفيا فيليز للتغلب على شيكاغو الأشبال في ذلك اليوم وفاز ، وقال .

نيو جيرسي:

كانت ولاية نيو جيرسي ، التي طعنت في الدعوى المرفوعة ضد القانون الاتحادي ، هي الولاية الثانية التي وافقت على الرهان على قرار المحكمة العليا. أقر الحاكم فيل مورفي ، وهو ديمقراطي ، مشروع قانون المراهنات الرياضية في 13 يونيو ، قائلا إنه يمكن أن يجمع 13 مليون دولار من إيرادات الضرائب في السنة الأولى. أول رهان رسمي قام به في اليوم التالي في حديقة مونماوث. لقد راهن بمبلغ 20 دولارًا على ألمانيا للفوز بكأس العالم (الحظ السيئ) ، وبنفس المبلغ الذي ستفوز به نيو جيرسي ديفيلز في كأس ستانلي العام المقبل).

بنسلفانيا:

أقرت ولاية بنسلفانيا مشروع قانون القمار الرياضي في أكتوبر 2017 تحسبا لحكم المحكمة العليا ، لكن الرهان في تلك الولاية لم يبدأ بعد.وقال متحدث باسم هيئة القمار إن ملعب بن ناشيونال كازينو في هوليوود كازينو ، بالقرب من هاريسبورغ ، كان أول كازينو يطلق عريضة مراهنة رياضية. ومع ذلك ، يبدو أن المراهنة الرياضية غير منظمة قبل بداية موسم دوري كرة القدم الأميركي العادي.في ولاية بنسلفانيا ، تعتبر ضريبة المراهنات الرياضية مرتفعة نسبياً – 34 ٪ على دخل المشغلين ، وضريبة 2 ٪ على المنح المحلية للمقاطعات وضريبة واحدة قدرها 10 ملايين دولار. وقال متحدث باسم شركة بن ناشيونال للألعاب. إن الشركة لا تزال تشعر بالقلق إزاء معدل الضريبة ، ولكن “أفضل طريقة للقيام بذلك هي مشاركة تجربتنا مع الهيئة التشريعية”.

فرجينيا الغربية:

أقرّت فرجينيا الغربية مشروع قانون يجيز لعب القمار في الألعاب الرياضية ، ووقّع عليه الحاكم الجمهوري جيم العدل في مارس. تتوقع غرب فيرجينيا اليانصيب قبول الرهانات في الكازينوهات قبل بدء موسم اتحاد كرة القدم الأميركي في الأول من سبتمبر. وقالت دانييل بويد ، المستشار العام لليانصيب ، إن الكازينوهات الخمس المملوكة للدولة تخطط لتقديم مراهنات رياضية وجمع حوالي 5.5 مليون دولار في العام الأول.

ميسيسيبي:

غيرت ولاية مسيسيبي قانونها في عام 2017 للسماح للرهان الرياضي. في نهاية يونيو ، قررت سلطات المقامرة أن تكون قانونية في 22 يوليو ، حسبما قال ألن جودفري ، المدير التنفيذي للعبة. ومع ذلك ، نظرًا لأنه يجب على الكازينوهات التقدم بطلب للحصول على ترخيص وإجراء المعاملات ، لم يتم إجراء أي رهان في 22 يوليو.

جزيرة رود:

في يونيو ، وافقت رود آيلاند على ميزانية للمراهنات الرياضية في توين ريفر كازينو في منشأة لينكولن الحالية وافتتاح مكان في تيفرتون في وقت لاحق من هذا العام. يجب أن تبدأ المراهنة الرياضية في الأول من أكتوبر. ستحصل المشاريع التشريعية على حوالي 23 مليون دولار في السنة المالية 2019.

نيويورك:

وافق مشروع قانون في نيويورك على المراهنة الرياضية في أربع ولايات إذا تم تغيير القانون الاتحادي. ومع ذلك ، لن يتم قبول الرهانات إلا بعد اعتماد لجنة الألعاب في نيويورك لائحة. ولم تصوت الدولة بعد على تمديد المراهنة الرياضية على جميع الكازينوهات ومسارات السباق والرهان على الطرق الوعرة في جميع أنحاء البلاد.